اهلا وسهلا يا زائر والله منور الملتقى بوجودك


    اختبر نفسك

    شاطر
    avatar
    طالبة كلية الاقصى
    طالب ماسي
    طالب ماسي

    انثى
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 08/05/2009
    المشاركات : 620
    عدد النقاط : 714
    التخصص : تكنولوجيا المعلومات

    default اختبر نفسك

    مُساهمة من طرف طالبة كلية الاقصى في 4/9/2009, 9:18 pm

    هل انت عدواني ؟؟؟؟؟؟؟؟
    هذا الاختبار يقيس إذا ما كنت عدوانيا أم لا .
    الشخصية العدوانية هي الشخصية الوحيدة التي لا تعترف بما فيها من عيوب بل تعتقد أن الناس هم العدوانيين وان ما يفعلونه هو دفاع عن النفس ودفاع عن الذات ويؤمنون إيمانا مطلقا بالمثل القائل " إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب " والعدوانية يمكن أن تكون بالقول أو بالفعل أو بكليهما معا ,,,, ولكي تعرف هل انت عدواني فعلا أم لا ,,, يمكنك أن تجيب على هذه الأسئلة" بشرط أن تكون صادقا مع نفسك ".
    -هل تشك في تصرفات الآخرين ؟ نعم *لا * أحيانا * نادرا
    -هل تصب اللوم على الآخرين ؟ نعم * لا* أحيانا * نادرا
    -هل تثق بالآخرين ؟ نعم *لا * أحيانا * نادرا
    -هل ترغب في السيطرة على الآخرين ؟ نعم * لا * نادر * أحيانا
    -هل يمكن أن تتصادم بدنيا مع الآخرين " تتشاجر"؟ نعم * لا * نادرا * أحيانا
    -هل تحب المزاح أو الفكاهة ؟ نعم * لا * نادرا * أحيانا
    -هل انت صاحب لسان حاد ؟ نعم * لا * نادرا * أحيانا
    -هل انت صاحب حس مرهف ؟ نعم * لا* نادرا * أحيانا
    -هل تحب مشاهدة أفلام العنف ؟ نعم * لا * نادرا * أحيانا
    -هل تشعر بالحقد تجاه الآخرين ؟ نعم * لا * نادرا * أحيانا
    النتيجة :
    إذا كانت إجابتك عن السؤال ب( نعم ) فأعط لنفسك "5" درجات
    وان كانت ب (لا) فأعط لنفسك " صفر "
    وإذا كانت ( أحيانا ) فأعط لنفسك " 4" درجات
    وإذا كانت ( نادرا ) فأعط لنفسك" ثلاث" درجات
    والآن اجمع درجاتك فإذا كانت 30 درجة فأكثر فأنت عدواني
    **** وإذا كانت اقل فأنت لست عدواني ومتسامح ولا تكره الناس
    avatar
    غرام
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    انثى
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 25/05/2009
    المشاركات : 7103
    عدد النقاط : 7475
    التخصص : تكنولوجيا المعلومات

    default رد: اختبر نفسك

    مُساهمة من طرف غرام في 5/9/2009, 9:23 pm

    والله انا طلع

    المجموع عندي

    23

    يعني وسط

    ههههههههههههه

    يسلمو يلا

    بدنا نشوف باقي العضاء

    بس بشرط

    كلو يجاوب بامانة

    تحياتي

    غرام

    avatar
    أمير الكلية
     
     

    ذكر
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 11/02/2009
    المشاركات : 4999
    عدد النقاط : 5526
    التخصص : صحافة إلكترونية

    default رد: اختبر نفسك

    مُساهمة من طرف أمير الكلية في 7/9/2009, 12:23 am


    يسلمو طالبة ع الاختبار

    وانا كمان طلع المجموع
    23 متل غرام
    سبحان الله



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    طالبة كلية الاقصى
    طالب ماسي
    طالب ماسي

    انثى
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 08/05/2009
    المشاركات : 620
    عدد النقاط : 714
    التخصص : تكنولوجيا المعلومات

    default رد: اختبر نفسك

    مُساهمة من طرف طالبة كلية الاقصى في 7/9/2009, 10:02 am

    الله يسلم البكم
    بس تقنعوني انو امير مو عدواني والله ما بتدخل بالعئل
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    عم بمزح مو تزعل
    بس عارفين شوطلع معي انا
    ما رح تسدئووووووووووووووووووا
    33هههههههههههههههههههههه
    اكبر عدوانية ههههههههههههه


    عدل سابقا من قبل طالبة كلية الاقصى في 7/9/2009, 10:11 am عدل 1 مرات
    avatar
    ThAeR
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    ذكر
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 10/05/2009
    المشاركات : 1772
    عدد النقاط : 1922
    التخصص : ---

    default رد: اختبر نفسك

    مُساهمة من طرف ThAeR في 7/9/2009, 10:07 am

    31

    بس انا هيك مظلوم
    ههههههههه

    يسلمو خيتو ع الموضوع
    يعطيكى العافية
    avatar
    طالبة كلية الاقصى
    طالب ماسي
    طالب ماسي

    انثى
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 08/05/2009
    المشاركات : 620
    عدد النقاط : 714
    التخصص : تكنولوجيا المعلومات

    default رد: اختبر نفسك

    مُساهمة من طرف طالبة كلية الاقصى في 7/9/2009, 10:09 am

    الله يعافيك اخي
    وبعدين ليش مظلووووووووووووووووووووووم
    رح اندهك بعدواني هههههههههههههههههههه
    avatar
    فلسطين
    طالب نشيط
    طالب نشيط

    ذكر
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009
    المشاركات : 116
    عدد النقاط : 153
    التخصص : سكرتارية دولية

    default رد: اختبر نفسك

    مُساهمة من طرف فلسطين في 10/9/2009, 2:00 am

    يسلمو موضوع اكتير حلووووووووو
    انا طلع معي 20
    avatar
    memo
    طالب مجتهد
    طالب مجتهد

    انثى
    العمر : 25
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009
    المشاركات : 502
    عدد النقاط : 739
    التخصص : سكرتارية دولية

    default رد: اختبر نفسك

    مُساهمة من طرف memo في 26/9/2009, 8:57 am

    انااااااااااااااا طلع معي 24 دنا مسكينة خاااااااااالص هههههههههههههههههههههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    ريماس
    طالب نشيط
    طالب نشيط

    انثى
    العمر : 25
    تاريخ التسجيل : 23/09/2009
    المشاركات : 61
    عدد النقاط : 95
    التخصص : تكنولوجيا المعلومات

    default رد: اختبر نفسك

    مُساهمة من طرف ريماس في 26/9/2009, 7:40 pm

    انا طلع معي 22
    مشكوووووووووورة عالموضوع الراااائع والشيق
    بارك الله فيكي
    avatar
    عاشقة ميدو
    طالب متألق
    طالب متألق

    انثى
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 27/08/2009
    المشاركات : 4407
    عدد النقاط : 5540
    التخصص : سكرتارية دولية

    default رد: اختبر نفسك

    مُساهمة من طرف عاشقة ميدو في 26/9/2009, 8:00 pm

    [size=24]يسلموا طالبه ع الموضوع كتيييييييييييييييير حلوه زيك


    بس انا طلع المجموع 39 يعني اكبر عدواانيه في المنتدي
    يعني انا مجرمه خدو بالكم مني لحسن اكلكم كلكم ههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    تحياتي
    avatar
    رهينة الماضي
    طالب نشيط
    طالب نشيط

    انثى
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 26/09/2009
    المشاركات : 32
    عدد النقاط : 44
    التخصص : سكرتارية دولية

    default رد: اختبر نفسك

    مُساهمة من طرف رهينة الماضي في 28/9/2009, 2:05 pm


    هههههههههههههههههههههههه
    ما شاء الله بشوف نصكم عدوانيين شو القصة يا جماعة
    لا تخلوني اخاف منكم هههههه شو رايك يا طالبه كلية الاقصي وعاشقة ميدوو
    انا الصراحة طلع معي 28
    avatar
    مناليزا
    طالب متألق
    طالب متألق

    انثى
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 24/05/2009
    المشاركات : 4086
    عدد النقاط : 4309
    التخصص : تربية طفل

    default رد: اختبر نفسك

    مُساهمة من طرف مناليزا في 28/9/2009, 5:21 pm

    انا طلع 39 يعني متلك عاشقة ميدو
    avatar
    السندريلا
    مراقـــــب
    مراقـــــب

    انثى
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 06/03/2010
    المشاركات : 2507
    عدد النقاط : 2749
    التخصص : إدارة أعمال

    default رد: اختبر نفسك

    مُساهمة من طرف السندريلا في 9/3/2010, 11:23 am

    ان طلع معي 25 يعني مش عدوانية الحمد الله



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    soha
    طالب فعال
    طالب فعال

    انثى
    العمر : 26
    تاريخ التسجيل : 25/12/2009
    المشاركات : 241
    عدد النقاط : 243
    التخصص : إدارة أعمال

    default رد: اختبر نفسك

    مُساهمة من طرف soha في 9/4/2010, 7:43 pm

    انا 43 عدوااااااااااااانية فوق ما تتخيلوووووو هههههههههه
    avatar
    كارولينا
    طالب متألق
    طالب متألق

    انثى
    العمر : 26
    تاريخ التسجيل : 05/09/2010
    المشاركات : 3601
    عدد النقاط : 3734
    التخصص : صحافة إلكترونية

    default رد: اختبر نفسك

    مُساهمة من طرف كارولينا في 10/9/2010, 8:40 pm




    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    انا طلعو درجاتي 40
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    براءة
    طالب نشيط
    طالب نشيط

    انثى
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 08/09/2009
    المشاركات : 113
    عدد النقاط : 121
    التخصص : سكرتارية دولية

    default رد: اختبر نفسك

    مُساهمة من طرف براءة في 11/9/2010, 7:29 am

    وانا طلع معى 32
    هههههه
    avatar
    قـــلب جرئ
    طالب متألق
    طالب متألق

    انثى
    العمر : 25
    تاريخ التسجيل : 05/02/2010
    المشاركات : 2365
    عدد النقاط : 2633
    التخصص : سكرتارية دولية

    default رد: اختبر نفسك

    مُساهمة من طرف قـــلب جرئ في 11/9/2010, 9:55 pm

    انا طلع معي 30 مع اني مو عدوانية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    هههههه
    يسلموو خيتو عالطرح الراقي
    avatar
    VIP * NoOr *
    طالب فعال
    طالب فعال

    انثى
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 06/09/2010
    المشاركات : 285
    عدد النقاط : 327
    التخصص : إدارة أعمال

    default رد: اختبر نفسك

    مُساهمة من طرف VIP * NoOr * في 14/9/2010, 4:50 am

    درجاتي 41
    واضح العدوانية


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    العيون الساحره
    مراقـــــب
    مراقـــــب

    انثى
    العمر : 25
    تاريخ التسجيل : 31/01/2011
    المشاركات : 6414
    عدد النقاط : 6445
    التخصص : تربية طفل

    default رد: اختبر نفسك

    مُساهمة من طرف العيون الساحره في 8/2/2011, 2:00 pm

    حلو كتير
    انا طلع معي 31

      الوقت/التاريخ الآن هو 24/9/2017, 10:17 am